بمشاركة 84 شركة.. انطلاق فعاليات معرض أغريتكس 2026 لمستلزمات الزراعة والبيطرة

بمشاركة 84 شركة.. انطلاق فعاليات معرض أغريتكس 2026 بدمشق لمستلزمات الزراعة والبيطرة

انطلقت فعاليات المعرض الدولي لمستلزمات الزراعة والبيطرة “أغريتكس 2026″، الخميس 25 حزيران، بدورته الرابعة والعشرين، على أرض مدينة المعارض بدمشق، بحضور وزير الزراعة باسل السويدان وممثلي الجهات المرتبطة بالقطاعين الزراعي والبيطري.

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 158 علامة تجارية تمثل 84 شركة عاملة في المجالين الزراعي والبيطري في سوريا ودول المنطقة.

وضم المعرض مستلزمات الإنتاج الزراعي والأدوية البيطرية والأعلاف والأسمدة والبذور والمبيدات، إلى جانب تقنيات الدواجن الحديثة، وفقاً لوكالة “سانا”.

وخلال شهر حزيران الجاري، انطلق على أرض مدينة المعارض بدمشق كل من معرض “بيلدكس” الدولي للبناء بدورته الـ24، والذي شهد مشاركة واسعة وصلت إلى 710 شركات محلية ودولية، وأكثر من 1400 علامة تجارية تمثل 51 دولة، إلى جانب فعاليات معرض الرعاية الطبية 2026 بدورته الـ19، بمشاركة أكثر من 100 شركة طبية، إضافة إلى انطلاق فعاليات الدورة الـ21 للمعرض العربي الدولي للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف “فود إكسبو 2026”.

المصدر: الإخبارية