وزير التربية: العملية الامتحانية سارت بنجاحٍ تام وفق أعلى معايير الانضباط

وزير التربية: العملية الامتحانية سارت بنجاحٍ تام وفق أعلى معايير الانضباط

أكد وزير التربية والتعليم محمد عبد الرحمن تركو، أن العملية الامتحانية سارت بنجاح تام، وفق أعلى معايير الانضباط والنزاهة، والحفاظ على سرية الامتحانات كاملة، دون تسجيل أي خرق أو تسريب، بما يضمن تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الجميع.

وتوجّه الوزير تركو بالتقدير والاعتزاز إلى الأسرة التربوية والأبناء الطلبة، لإتمامهم هذا الاستحقاق الوطني بكفاءة ومسؤولية، وفقاً لما نشرته الوزارة عبر منصاتها الرسمية، الأحد 28 حزيران.

وأشاد تركو بجهود الكوادر التعليمية والإدارية، ووزارة الداخلية لمساعدتها في نقل الأسئلة وحمايتها، ووزارة الصحة، ووزارة الطوارئ، ووزارة الاتصالات، والجهات الخدمية كافة، التي أسهمت أدوارها المتكاملة في تأمين بيئة امتحانية آمنة ومستقرة.

واختتمت وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق من اليوم، امتحانات الشهادة الثانوية بجميع فروعها لدورة عام 2026، في مختلف المحافظات، وسط أجواء تنظيمية مستقرة ومتابعة ميدانية من الوزارة ومديرياتها.

 

المصدر: الإخبارية