التقى وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني، الخميس 25 حزيران، برفقة وزير الأشغال العامة والإسكان مصطفى عبد الرزاق، رجل الأعمال الإماراتي محمد علي العبار، وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وتطرق اللقاء إلى سبل التعاون الاستثماري والاقتصادي، إضافة إلى تفعيل دور القطاع الخاص في مشاريع إعادة الإعمار والتعافي في سوريا، وفقاً لما أفادت به وزارة الخارجية والمغتربين عبر منصاتها الرسمية.
والتقى الوزير الشيباني، في وقت سابق من اليوم، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وخلال اللقاء، نقل الوزير إلى صاحب السمو تحيات رئيس الجمهورية السيد أحمد الشرع، بالإضافة إلى مناقشة أوضاع المنطقة ومستقبل العلاقات الثنائية.




