استقبل وزير الخارجية والمغتربين أسعد الشيباني، الثلاثاء 23 حزيران، وفداً موريتانياً رفيع المستوى برئاسة وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك في قصر تشرين بدمشق.
وأفاد مراسل الإخبارية أن الجانبين سيبحثان العلاقات الثنائية وسبل التعاون في عدد من المجالات الاقتصادية.
وسبق أن استقبل الوزير الشيباني، في 6 حزيران الجاري، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى دمشق الطالب المختار محمد المجتبي.
واستعرض الجانبان حينها آفاق تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل توسيع مجالات التعاون بما يعزز الروابط الثنائية ويخدم المصالح المشتركة.


