سوريا تشارك في مؤتمر “أسبوع المياه السعودي” في مدينة جدة

سوريا تشارك في مؤتمر “أسبوع المياه السعودي” في مدينة جدة

شارك وفد سوري في افتتاح أعمال مؤتمر “أسبوع المياه السعودي” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الأحد 28 حزيران، والذي يبحث عدداً من القضايا المرتبطة بإدارة الموارد المائية وتطوير حلولها المستدامة، بمشاركة عربية ودولية واسعة، وفقاً لمراسل سانا.

ويترأس الوفد السوري وزير الزراعة باسل السويدان، ويضم معاون وزير الطاقة لشؤون الكهرباء والمياه أسامة أبو زيد، إلى جانب مشاركة وفود عربية ودولية في أعمال المؤتمر.

ويعد “أسبوع المياه السعودي” منصة وطنية بارزة تجمع أبرز الفعاليات المرتبطة بقطاع المياه ضمن أسبوع موحد، بهدف تعزيز التعاون ودعم الابتكار وترسيخ الريادة العالمية في هذا القطاع.

وتعكس هذه المبادرة التزام المملكة السعودية في مواجهة تحديات المياه عبر الشراكات الاستراتيجية والأبحاث المتقدمة والحلول المستدامة.

المصدر: الإخبارية