وزير الإعلام يبحث مع محافظ الرقة تنظيم العمل الإعلامي

وزير الإعلام يبحث مع محافظ الرقة تنظيم العمل الإعلامي

بحث وزير الإعلام خالد زعرور مع محافظ الرقة عبد الرحمن سلامة توسيع مساحة الحضور الإعلامي للقضايا التنموية والاستثمارية والثقافية، وإبراز الدور التاريخي والحضاري للرقة ومكانتها الوطنية.

وبحسب ما نشرت وزارة الإعلام عبر معرفاتها الرسمية، الإثنين 22 حزيران، شدد الجانبان خلال اللقاء على ضرورة تنظيم العمل الإعلامي وبناء محتوى مهني يعكس الواقع الحقيقي للمحافظة، وينقل الصورة بدقة وموضوعية بما يسهم في تعزيز الثقة بين المؤسسات الإعلامية والمجتمع المحلي.

وجرى التأكيد على أن الإعلام المحلي يعد شريكاً أساسياً للمؤسسات المحلية في دعم الاستقرار المجتمعي وتعزيز التواصل بينها وبين المواطنين، وفقاً للوزارة.

كما التقى وزير الإعلام خالد زعرور والمدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون علاء برسيلو، الكوادر الإعلامية في محافظة الرقة لبحث واقع العمل الصحفي وتطوير آلياته في المحافظة.

وأفاد مراسل الإخبارية أن اللقاء شهد استعراضاً شاملاً لأبرز التحديات والاحتياجات اللوجستية والمهنية التي تواجه الإعلاميين إلى جانب مناقشة أبرز القضايا التي من شأنها تمكين المنظومة الإعلامية وتسهيل التغطيات الميدانية بالمحافظة.

ووصل وزير الإعلام، في وقت سابق من اليوم، إلى محافظة الرقة، يرافقه وفد من الوزارة، وذلك في إطار سلسلة الجولات التي يجريها في المحافظات للاطلاع على واقع العمل الإعلامي ومتابعة أداء المؤسسات الإعلامية.

وكان التقى وزير الإعلام ومدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون محافظ دير الزور زياد العايش، أمس الأحد، خلال زيارة رسمية إلى المحافظة.

المصدر: الإخبارية