استقبل السيد الرئيس أحمد الشرع، الثلاثاء 23 حزيران، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، وذلك في قصر الشعب بدمشق.
وجرى اللقاء بحضور وزير الخارجية والمغتربين أسعد الشيباني، وفقاً لما نشرته رئاسة الجمهورية عبر معرفاتها الرسمية.
واستقبل وزير الخارجية والمغتربين أسعد الشيباني، الثلاثاء، في وقت سابق من اليوم، وفداً موريتانياً رفيع المستوى برئاسة وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، في قصر تشرين بدمشق.
وبحث الجانبان العلاقات الثنائية وسبل التعاون في عدد من المجالات الاقتصادية




