انطلاق فعاليات معرض الرعاية الطبية بدورته الـ19 في مدينة المعارض بدمشق

انطلاق فعاليات معرض الرعاية الطبية بدورته الـ19 في مدينة المعارض بدمشق

انطلقت فعاليات معرض الرعاية الطبية 2026 بدورته الـ19، الثلاثاء 23 حزيران، على أرض مدينة المعارض بدمشق، بمشاركة أكثر من 100 شركة طبية.

وجرى الافتتاح بحضور وزير الصحة مصعب العلي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي مروان الحلبي، وبمشاركة أكثر من 100 شركة طبية محلية وعربية وأجنبية، بحسب وكالة سانا.

وتعد هذه الدورة الثانية بعد التحرير، حيث سبق أن شهدت مدينة المعارض بدمشق انطلاق فعاليات المعرض الطبي الدولي في دورته الـ18، بمشاركة 85 شركة محلية للتجهيزات الطبية والصناعات الدوائية، و51 شركة ممثلة لـ170 وكالة خارجية، من 29 دولة عربية وأجنبية.

وتعمل وزارة الصحة على توقيع اتفاقيات وإقامة معارض محلية ودولية، بمشاركة عربية ودولية، للنهوض بالواقع الطبي بما يعود بالفائدة على المواطنين.

المصدر: الإخبارية