حمص.. الأمن الداخلي يشتبك مع خلية سطو مسلح في حي الوعر

حمص.. الأمن الداخلي يشتبك مع خلية سطو مسلح في حي الوعر

قالت مديرية إعلام حمص نقلاً عن قيادة الأمن الداخلي في المحافظة إن أصوات إطلاق النار التي سُمعت في حي الوعر بمدينة حمص تعود إلى تنفيذ عملية أمنية لملاحقة خلية متورطة في أعمال السرقة والسطو المسلح.

وأكدت قيادة الأمن الداخلي في المحافظة أن العملية الأمنية شارفت على نهايتها، مشيرة إلى أن الأوضاع تحت السيطرة، حسب ما أوردت المديرية عبر معرفاتها الرسمية السبت 27 حزيران.

كما دعت القيادة المواطنين إلى تجنب الاقتراب من موقع العملية حفاظاً على سلامتهم، والاعتماد على القنوات الرسمية لاستقاء المعلومات وتجنب تداول الأخبار غير الموثوقة.

وفي أيار الماضي، ألقت قوى الأمن الداخلي في محافظة حمص القبض على عصابة مكونة من 3 أشخاص متخصصة بسرقة محتويات السيارات عبر تحطيم زجاجها في عدة أحياء بالمدينة.

وقالت وزارة الداخلية حينها للإخبارية إن العملية جاءت بعد ورود بلاغات إلى قسم المحطة من عدة مواطنين حول تعرض زجاج مركباتهم للكسر وسـرقة محتوياتها، حيث باشرت الوحدات المختصة عمليات التحقيق والتحري لتحديد هوية الجناة.

وأشارت إلى أن الدوريات تمكنت من إلقاء القبض على أفراد العصـابة (ي.س) و(ع.ش)، نتيجة المتابعة الدقيقة والتتبع الميداني.

وأوضحت الوزارة أن العملية شملت استدراج أحد المتورطين المرتبطين بالعصابة والذي كان موجوداً في مدينة دمشق، وخلال التحقيق اعترف المقبوض عليهم بما نسب إليهم وحرر الضبط اللازم بالوقائع كافة، وتم إحالتهم إلى القضاء المختص لاستكمال الإجراءات القانونية.

المصدر: الإخبارية