التقى وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني، الإثنين 22 حزيران، مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود.
وقالت وزارة الخارجية والمغتربين، عبر معرفاتها الرسمية، إن الوزير الشيباني عقد لقاء ثنائياً مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، وذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ 165، في عمّان.
وشارك وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني في أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ 165، في العاصمة الأردنية عمّان.
وبحث الاجتماع عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتطورات السياسية والأمنية التي تشهدها المنطقة، فضلاً عن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.
وتأتي الدورة المستأنفة استكمالاً لأعمال الدورة العادية الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي عُقدت في 29 آذار الماضي، برئاسة البحرين عبر تقنية الاتصال المرئي.



