أفاد مراسل الإخبارية اليوم الأحد 28 حزيران، أن المؤسسة السورية للبريد افتتحت مكتب بريد مدينة سلقين في ريف إدلب، بعد سنوات من الإغلاق.
وأوضح المراسل أن الهدف من افتتاح المكتب تقديم خدمات التأمينات الاجتماعية، ورواتب المتقاعدين، ورواتب المتقاعدين ، إلى جانب الخدمات المالية والحوالات الداخلية، وخدمات شام كاش للإيداع والسحب.
وأضاف المراسل أن الافتتاح تم بحضور مدير منطقة حارم، حسين جنيد ومسؤول ناحية سلقين محمد العابد ومدير مديرية البريد في إدلب عاطف زريق.
وتأتي هذه الجهود في إطار جهود الحكومة في التعافي الخدمي، وإعادة تفعيل المؤسسات الحكومية، والهدف منها تسهيل أعمال المواطنين، وتقديم الخدمات وقبض رواتب المتقاعدين، من أقرب نقطة لمكسنهم، بالإضافة إلى خدمات الإيداع والسحب عبر تطبيق شام كاش.
وكان محافظ إدلب محمد عبد الرحمن، افتتح الأربعاء 25 حزيران الجاري، مديرية البريد في محافظة إدلب، بعد توقفها 13عاماً.
وجرى خلال الافتتاح تفعيل 3 مكاتب بريدية في مدينة إدلب بخطوة نوعية في مسار تعزيز البنية الخدمية والاتصالية بالمحافظة.



