جيش الاحتلال ينشئ حاجزاً حديدياً غرب بلدة الرفيد في ريف القنيطرة الجنوبي

قوات الاحتلال تجدد توغلها بمناطق في ريف القنيطرة

جدّد جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته على الأراضي السورية، حيث توغلت دورية، الأربعاء 24 حزيران، في بلدة الرفيد بريف القنيطرة الجنوبي.

وأفاد مراسل الإخبارية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أنشأت حاجزاً حديدياً على بعد نحو 300 متر من الشريط الفاصل، غرب بلدة الرفيد في ريف القنيطرة الجنوبي.

وتوغّل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق من اليوم، على الطريق الواصل بين قرية المعلقة وبلدة غدير البستان في ريف محافظة القنيطرة، واعتقل شاباً خلال العملية، حسب ما أفاد به مراسل “الإخبارية”.

وقال المراسل: إن قوات الاحتلال أقدمت على اعتقال شاب في بلدة غدير البستان خلال التوغّل، دون ورود معلومات إضافية حتى الآن حول هويته أو ملابسات اعتقاله.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته وخرقه اتفاق فض الاشتباك لعام 1974، عبر التوغّلات المتكررة جنوب البلاد، والاعتداء على المواطنين بالمداهمات والاعتقالات التعسفية، والتهجير القسري، وتدمير الممتلكات، وتجريف الأراضي الزراعية.

المصدر: الإخبارية