افتتحت المؤسسة السورية للبريد مكتباً جديداً في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية (الهمك) بجامعة دمشق، الأحد 28 حزيران، في إطار جهودها لتوسيع نطاق خدماتها وتقديم التسهيلات البريدية داخل الحرم الجامعي.
ويهدف افتتاح المكتب إلى تلبية احتياجات الطلاب والكادر التدريسي من خدمات بريدية متنوعة وسريعة، بما يسهم في تسهيل الإجراءات البريدية وتخفيف الوقت والجهد على المستفيدين داخل الجامعة، وفقاً لمراسل سانا.
وكان مدير المؤسسة عماد الدين حمد كشف في تصريحات لبرنامج “سوريا الليلة” على شاشة الإخبارية، في 26 حزيران، أن المؤسسة أعادت افتتاح 310 مكاتب بريدية موزعة على مختلف المحافظات حتى اللحظة، وتواصل افتتاح مكاتب جديدة بشكل مستمر، حيث من المقرر افتتاح أكثر من 10 مكاتب خلال أقل من 10 أيام أو أسبوع.
وشهدت الفترة الأخيرة افتتاح مكاتب بريد زملكا وسقبا ودوما في ريف دمشق ومكاتب أخرى في عدد من المحافظات، ضمن خطة تهدف إلى توسيع الانتشار الجغرافي للمؤسسة، إضافة إلى تعزيز جودة الخدمات المقدّمة لجميع المواطنين.



