بحث محافظ إدلب محمد عبد الرحمن، مع رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فراس تيت، واقع الرياضة في محافظة إدلب، وسبل النهوض بالقطاع الرياضي وتطوير البنية التحتية الداعمة له، وذلك خلال لقاء جمعهما في مبنى المحافظة.
وأكد عبد الرحمن خلال اللقاء أهمية الرياضة باعتبارها ركيزة أساسية في بناء المجتمع وتنمية طاقات الشباب، بحسب ما نشرت محافظة إدلب على معرفاتها الرسمية الأربعاء 24 حزيران.
وشدد على ضرورة توفير البيئة المناسبة لاحتضان المواهب الرياضية وصقلها، بما يسهم في تحقيق الإنجازات ورفع مستوى الحضور الرياضي على مختلف المستويات.
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أجرى مدير مديرية الرياضة والشباب في إدلب حسام الترك جولة ميدانية إلى صالة الحرية وملعبها، للاطلاع على آخر الأعمال الجارية فيهما، ووضع بعض الملاحظات، ومتابعة الإشراف المباشر على سير العمل.
وأكد خلال الجولة أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية، بما يسهم في تحسين البنية الرياضية وخدمة الشباب والرياضيين في المنطقة.


