الأمن الداخلي يعيد سيارة مسروقة في مدينة منبج ويقبض على المتورطين

الأمن الداخلي يعيد سيارة مسروقة في مدينة منبج ويقبض على المتورطين

كشف مصدر أمني للإخبارية، الخميس 25 حزيران، أن قوى الأمن الداخلي في مدينة منبج بريف حلب باشرت، فور تلقيها بلاغاً بسرقة سيارة تعود لأحد المواطنين، عمليات البحث والملاحقة، وتمكنت من تحديد موقع السيارة خلال 48 ساعة، وسلمتها إلى مالكها.

وبيّن أن قوى الأمن الداخلي تمكنت من القبض على المتورطين في الجريمة إثر محاولتهما الفرار، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وأحالتهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.

وألقى الأمن الداخلي في مدينة حلب، الجمعة 5 حزيران الجاري، القبض على عصابة مؤلفة من 16 شخصاً في الرقة وحلب متورطة في سرقة سيارات.

وأظهرت التحقيقات الأولية تورط أفراد العصابة في سرقة نحو 15 مركبة، يقودها 4 أشخاص رئيسيين تولوا تنفيذ عمليات السرقة وتصريف المسروقات.

وتمكنت الجهات المختصة من استرداد 4 مركبات وتسليمها إلى أصحابها، فيما تتواصل الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء المختص.

المصدر: الإخبارية