التقى وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني، الخميس 25 حزيران، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وخلال اللقاء، نقل الوزير إلى صاحب السمو تحيات رئيس الجمهورية السيد أحمد الشرع، بالإضافة إلى مناقشة أوضاع المنطقة ومستقبل العلاقات الثنائية، وفقاً لما نشرته الوزارة عبر حساباتها الرسمية.
واستقبل وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني، في 6 حزيران، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى دمشق، الطالب المختار محمد المجتبي.
واستعرض اللقاء آفاق تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل توسيع مجالات التعاون، بما يعزز الروابط الثنائية ويخدم المصالح المشتركة.




