الصحة اللبنانية: 4240 قتيلاً منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الصحة اللبنانية: 4240 قتيلاً منذ بدء العدوان الإسرائيلي

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الخميس 25 حزيران، أن عدد القتلى اللبنانيين بلغ 4240 شخصاً منذ بدء الغارات الإسرائيلية على البلاد في 2 آذار الماضي.

وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن الحصيلة التراكمية للهجمات الإسرائيلية بلغت 4240 قتيلاً ونحو 12179 جريحاً.

وأدت غارة نفذتها مسيرة إسرائيلية، اليوم، إلى مقتل 3 أشخاص وجرح آخرين، جراء استهداف سيارة على الطريق بين زوطر وميفدون.

وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بإحراق عدد من المنازل في بلدة عين عرب، وذلك بعد الإنذارات التي وجهتها أمس إلى الأهالي بضرورة إخلاء البلدة قبل الساعة الخامسة مساءً.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية تفجير في بلدة عيترون – قضاء بنت جبيل.

وكشف مصدر إسرائيلي، في 22 حزيران، أن إسرائيل تدرس الإعلان عن انسحابات رمزية من أراض تحتلها جنوب لبنان.

وأوضح المصدر لشبكة “سي إن إن” الأمريكية أن الانسحابات الرمزية ستشمل سحب بعض القوات من مناطق تقع على طول الخط الأصفر.

المصدر: الإخبارية