نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد 28 حزيران، خياماً قرب تلة المغر في قرية عابدين بريف درعا الغربي.
وأفاد مراسل الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص والقنابل المضيئة واستهدفت المزارعين قرب التلة عقب تحرك قوة مؤلفة من 4 ناقلات جند من ثكنة الجزيرة باتجاه المنطقة.
وجاء ذلك بعد أن توغلت قوة للاحتلال الإسرائيلي مؤلفة من أربع آليات عسكرية فجر اليوم باتجاه بلدة معرية في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي، وصولاً إلى قرية عابدين، ومنطقة تلة المغر، وفقاً لوكالة سانا.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في تلة المغر بريف درعا الغربي، النيران باتجاه الأراضي الزراعية المحيطة بالمنطقة.
وكانت قوة تابعة للاحتلال الإسرائيلي توغلت أمس السبت في قرية عين العيد بريف القنيطرة الجنوبي، ونصبت حاجزاً عسكرياً، وعمدت إلى تفتيش المارة، كما قامت بتفتيش أحد منازل الأهالي.
وتوغلت قوة للاحتلال الإسرائيلي مؤلفة من أربع آليات عسكرية يوم الجمعة، في قرية عين الزيوان بريف القنيطرة الجنوبي، وقامت بمداهمة منزل أحد الأشخاص واعتقاله، قبل أن تنسحب من المنطقة.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها المتكررة في مناطق الجنوب، في خرق مستمر لاتفاق فض الاشتباك لعام 1974، عبر التوغلات المتكررة والاعتداء على المواطنين من خلال المداهمات والاعتقالات التعسفية وتدمير الممتلكات وتجريف الأراضي الزراعية.


